وظائف التسويق الالكتروني من المنزل

وظائف التسويق الالكتروني من المنزل
وظائف التسويق الالكتروني من المنزل

اليوم ، لدينا القدرة على القيام بمعظم وظائف التسويق الالكتروني من المنزل في الواقع ، العديد من أنواع وظائف التسويق مناسبة للعمل من المنزل.

سواء كنت معلنًا أو كاتبًا ، فإن الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت هما أساسًا كل ما تحتاجه لإنجاز أعمال التسويق الرقمي عن بُعد.

في هذا الدليل ، سأقوم بتفصيل أفضل وظائف التسويق الرقمي عن بعد وكيف يمكنك وضع نفسك للحصول على الوظائف التي تريدها.

في الواقع ، هناك عدد من وظائف التسويق الرقمي عن بعد مع شركات التكنولوجيا التي تدافع بشكل متزايد عن بيئات العمل الافتراضية. لذلك إذا كنت قد فكرت يومًا في اتخاذ مهنتك التسويقية خارج المكتب ، فقم بإلقاء نظرة على قائمة وظائف التسويق عبر الهاتف الخاصة بنا.

وظائف التسويق الالكتروني من المنزل

مدير تسويق المنتجات: إذا كنت تحب التكنولوجيا والتسويق ، فتحقق من دور التسويق عبر الهاتف للمنتج . حيث ستدير عمليات إطلاق المنتجات الجديدة والاتصالات الداخلية والرسائل وتحديد المواقع حولها.

في حين أن العديد من الشركات تريد أن يتفاعل مسوق منتج عن بعد مع أعضاء الفريق الآخرين . فقد تجد نجاحًا في العمل مع الشركات الناشئة الضيقة المساحة أو الشركات التي تقدر العمل الافتراضي.

على سبيل المثال ، تقدم شركة RightScale ، وهي شركة حوسبة سحابية مقرها سانتا باربرا . العديد من الوظائف لمسوق عبر الهاتف ، تقدم حاليًا وظائف تسويق عبر الهاتف كمدير تسويق منتج.

يجب أن يكون لديك: خبرة فنية يعمل المسوق عبر الهاتف عادةً مع البرامج والمنتجات المستندة إلى الويب ، لذا فإن الشغف والخبرة في هذا العالم مثاليان.

اقرأ أيضاً  أهم وظائف التسويق الالكتروني من المنزل

Copywriting هي وظيفة تسويق رقمي عن بُعد تم تصنيفها مؤخرًا كواحدة من أفضل الوظائف في الصناعة.

بعد كل شيء ، فإن العمل الذي تنتجه – بما في ذلك نسخ الويب والكتب الإلكترونية ومواد المبيعات والمدونات والمقالات – يؤدي أكثر بكثير من الساعات التي تقضيها في المكتب.

ليس من الصعب العثور على وظائف الكتابة عن بعد بدوام كامل للشركات أو وكالات التسويق على مواقع مثل FlexJobs . أو ، إذا كنت تريد أن تعمل لحسابك الخاص ، فتحقق من وظائف الكتابة المستقلة و ProBlogger Job Board.

كما يجب أن يكون لديك مهارات الكتابة الرائعة معطاة في هذا النوع من وظائف التسويق الرقمي عن بعد . ولكن يجب أن يكون لديك أيضًا تعامل جيد مع مُحسنات محركات البحث. تريد الشركات أن تكتب أنها تعلم أنها ستظهر على الويب!

التسويق الالكتروني عن بعد

محلل التسويق: إذا كنت مهتمًا جدًا بالتفاصيل وتحب التعامل مع الأرقام ، فهذه وظيفة تسويق رقمي رائعة عن بُعد.

كما تتطلب الوظيفة تحليل البيانات وتحويلها إلى علامة تجارية أو استراتيجية تسويق. تتيح لك بيئة العمل الهادئة وغير المنقطعة أن تكون أكثر إنتاجية.

كما تختلف وظائف التسويق عبر الهاتف هذه في الأدوار في النطاق والخبرة ؛ على سبيل المثال ، تقوم United Health Group بتوظيف كبير محللي أبحاث السوق لإجراء بحث رفيع المستوى وتقديم توصيات بشأن تلك البيانات.

وتبحث شركة التجارة الإلكترونية عن مساعد محلل SEO عن بُعد. لإجراء أبحاث تحسين محركات البحث وإدخال البيانات.

كما يجب أن يكون لديك: تعتمد متطلبات وظائف التسويق عن بُعد مثل هذه على الدور الذي ستلعبه . ولكن من المرجح أن يكون مزيجًا من المهارات التحليلية والتفكير الاستراتيجي. وتعرف على SEO!

اقرأ أيضاً  التسويق الالكتروني من الصفر

استراتيجي المحتوى: إذا كنت تكتب مدونة حاليًا ، فمن المحتمل أنك تفهم بالفعل كيفية عمل وظائف التسويق عبر الهاتف في صناعة تسويق المحتوى.

فلماذا لا تستخدم تجربتك لتظهر للشركات كيفية النجاح بنفس الأساليب؟ بصفتك استراتيجي محتوى ، ستعمل مع العلامات التجارية لتحديد نوع المحتوى الذي يحتاجون إليه بناءً على أهدافهم . ثم تبني هذه الاستراتيجية من خلال الحملات والمشاريع والتقويمات التحريرية.

هناك العديد من الفرص المتاحة للتعاقد والوظائف بدوام كامل ، لكننا رأينا أيضًا أشخاصًا ينجحون في تقديم مهاراتهم للشركات التي يريدون العمل معها.

إذا تم تعيينك على أساس مشروع وحققت نتائج رائعة ، فهذه حالة رائعة للحصول على وظيفة بدوام كامل. قم بعمل قائمة بالأماكن التي تريد العمل فيها ، وقدمها وتعلم من هذه العملية!

يجب أن يكون لديك: أثبت نجاحه في التدوين أو استراتيجية المحتوى.

التسويق الالكتروني من المنزل
التسويق الالكتروني من المنزل

مستشار تسويق رقمي أفضل وظائف التسويق الالكتروني من المنزل

ربما يكون هذا هو الدور الأكثر مرونة للجميع ، وإذا كان لديك عدة سنوات من الخبرة ونجاح مثبت في التسويق الرقمي.

فقد تكون هذه هي الوظيفة المثالية لك. على سبيل المكافأة ، يحصل المستشارون بشكل عام على رواتب جيدة ، حيث تعتمد الشركات على خبراتهم لنقل أعمالهم إلى المستوى التالي.

يتمثل أحد الخيارات في العمل لدى شركة تسويق رقمي ، والتي غالبًا ما يتم تعيينها لتحليل عمليات وسياسات التسويق الرقمي الحالية . وتوفير القيادة الفكرية ، ووضع الاستراتيجيات مع الفرق لتحسين الأداء.

أو يمكنك أن تبدأ بنفسك كمستشار مستقل ، حيث يمكنك اختيار أنواع العمل والعملاء الذين تخدمهم بالضبط. قد يكون هذا مناسبًا للفاتورة إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لنفسك ؛ فكر في وسائل التواصل الاجتماعي لعملاء الموضة والجمال ، على سبيل المثال.

اقرأ أيضاً  Google AdSense وطريقة استخدامه والاستفادة منه

يجب أن يكون لديك: عدة سنوات من الخبرة ، وخبرة متعمقة بشكل مثالي في مجموعة أو مجموعتين من المهارات المحددة.

اخصائي تحسين محركات البحث

يساعد متخصصو تحسين محركات البحث الشركات على تنمية أعمالها من خلال الوصول إلى المزيد من العملاء من خلال حملات البحث المجانية.

إنهم يشاركون في جميع جوانب تنفيذ استراتيجية تحسين محركات البحث . بما في ذلك البحث عن الكلمات الرئيسية والمراجعات الفنية وتحسينات الموقع ومراقبة الأداء لإبلاغ القرارات المستقبلية.

على هذا النحو ، يتطلب الدور من محترف تحسين محركات البحث أن يكون لديه فهم قوي للمجالات الأساسية لتحسين محركات البحث:

في الصفحة: كيفية الاستخدام الفعال للكلمات الرئيسية والعلامات الوصفية والعناصر الأخرى الموجودة على الصفحة لتحسين الترتيب العضوي لموقع الويب الخاص بك.

خارج الصفحة: كيفية زيادة قوة مجال موقع الويب من خلال بناء روابط جيدة.

تقنيًا: كيفية إعداد وهيكلة موقع للحصول على أداء عالٍ وسهولة تتبع.

يميل محترفو تحسين محركات البحث أيضًا إلى امتلاك فهم قوي لتسويق المحتوى وكتابة الإعلانات ، حيث يلعب دورًا كبيرًا في تنفيذ استراتيجية تحسين محركات البحث.

قد يعمل متخصص تحسين محركات البحث في وكالة تسويق رقمية أو كموظف داخلي. الموقف ممتاز للعمل عن بعد.

وظائف التسويق الالكتروني من المنزل كثيرة ومتنوعة إذا كنت تمتلك المهارة اللازمة فعليك بالاشتغال بأحدها .