الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب

الربح من الانترنت 15$ يوميا
الربح من الانترنت 15$ يوميا

نقدم لكم بعض طرق الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب التي تساعدك في تحقيق أرباح من مشاهدة الفيديوهات .

الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب

لقد سمعنا في كثير من الأحيان عن طرق لكسب المال و الربح من الانترنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية على بعض مواقع الويب .

ولكن عندما تبحث عن هذه الطريقة ، ستجد العشرات أو حتى المئات من الموضوعات التي تشرح كيفية جني الأموال من خلال مشاهدة الفيديو.

ولكن هل حدث لك يومًا أنه يمكنك كسب المال بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو . سواء كان ذلك على YouTube أو Facebook أو المواقع الأخرى التي تقدم لك المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو؟

لكن للأسف معظم هذه المواقع لا تصلح لي في المجتمع العربي خاصة بعد الإرهاق والجهد الذي بذلته في تحصيل المبلغ المحدد لسحب الأموال للصغار.

لذلك سنقدم لكم اليوم في هذا الشرح فكرة عن إمكانية الاستفادة من الإنترنت بأمانة ومضمون . حتى لا تقع في الفخ وتضيع مجهودك دون أي تعويض !!!

 الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات يوميا

قبل أن أبدأ بالحديث عن كيفية الاستفادة من الإنترنت من الفيديوهات . يجب أن أخبرك أنه لا توجد مواقع تعرض عليك مبالغ من 100 إلى 200 دولار يوميًا ،.كما يدعي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرهم ، إلا في الحالات التي يكون فيها ذلك تهدف تلك المواقع إلى تضليل الزوار أو المتابعين.

لكن يمكنني أن أخبرك في هذا المقال لأضمن لك وتجربة إمكانية ربح ما بين 5 إلى 12 دولارًا في اليوم من خلال متابعة تلك المواقع التي سأشرحها لك . والتي يمكن أن تجلب لك مبالغ مناسبة دون رأس مال أو تعب.

اقرأ أيضاً  مواقع الربح من الانترنت الصادقة : أفضل 5 مواقع مضمونة

أفضل الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب

سنقدم لك عدة مواقع يمكنك من خلالها البدء والبدء في جني الأموال بسهولة . وبالطبع كل موقع له خيارات وطرق مختلفة للاستفادة من الإنترنت.

بالطبع هناك العديد من المواقع التي تقدم لك أرباحًا عالية جدًا مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو . لكن المشكلة هي أنه لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب أو إنشاء حساب من خلاله . وبالتالي لن تستفيد منه ، لذلك أنا لا ننصحك بالقيام ببعض الحيل مثل تغيير موقعك باستخدام تطبيقات VPN. لكي لا تكتشف وتضيع متاعبك سدى.

لذلك إذا كنت ترغب في كسب المال الحلال بسهولة وببساطة أثناء وجودك في المنزل من الإنترنت ، فاتبعنا

الربح من خلال محرك بحث Swagbucks

تقدم لك Swagbucks واحدة من أسهل الطرق لكسب المال على الإنترنت  فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع فيديو متنوعة ومتغيرة يوميًا.

بالطبع ما يميز هذا الموقع هو أنه يقدم لك أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو لمشاهدتها . مثل أخبار العالم ، ومقاطع الفيديو الكوميدية ، أو أكبر الأحداث الرياضية ، والعديد من مقاطع الفيديو المختلفة ، حتى لا يكون الموقع مملًا للبعض .

لذلك يقدم لك الموقع نسبة من الأرباح مقابل مشاهدة الفيديوهات الترويجية وكسب المال . بالإضافة إلى أن الموقع يتيح لك إمكانية مضاعفة الأرباح مقابل تصفح الإنترنت من خلال الاستبيانات والاستطلاعات. أو أداء مهام معينة أو حتى من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وعند اكتمال المبلغ وسحب الأموال ، يمكنك استبدال الأموال ببطاقات الهدايا . مثل تحويلها للفوز ببطاقات Google Play أو الفوز ببطاقات iTunes أو بطاقات Amazon أو سحب الأموال وتحويلها إلى حسابك المصرفي على PayPal ، وهنا الخيار متروك لك.

اقرأ أيضاً  أفضل طرق الربح من الانترنت يدعم فودافون كاش

الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب
الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب

موقع Timebucks

يختلف هذا الموقع عن باقي المواقع التي تقدم لك كسب المال من الإنترنت من الفيديوهات . لأنه يعتبر من أفضل المواقع المربحة ، وليس لأنه يقدم لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

Paypal لكونه صادقًا ومضمونًا ، بالإضافة إلى كونه مربحًا للغاية ، يوفر لك أيضًا العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من الإنترنت.

لكن هذا الموقع يحتوي على طريقتين للاستفادة من مشاهدة الفيديوهات:

يمكنك الفوز بالذهاب إلى قائمة Earn ، ثم المحتوى ، ثم عليك اختيار مربع Enter ، وبعد هذه العملية . سيتم نقلك إلى موقع آخر. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب عليه.

بعد إنشاء حساب والتسجيل في الموقع ، ستظهر لك مقاطع الفيديو تلقائيًا. يمكنك البدء في الكسب من خلاله عن طريق فتح نافذة تصفح جديدة . وسيتم تسجيل الأرباح على كل فيديو يتم تشغيله على الموقع.

مميزات الموقع:

  • يمكنك بسهولة أن تكسب ما بين 5 و 10 في اليوم.
  • يتم سحب الأرباح أسبوعيًا بحد أدنى 10 دولارات
  • كما يقدم لك الموقع التحويل عبر (Bitcoin – Airtm – التحويل البنكي – PayPal)

موقع ويب InboxDollars

لا بد أن الكثير من الناس قد سمعوا عن موقع InboxDollars من قبل ، فهذا الموقع معروف بمجال الربح من خلال الألعاب لتحسين تصميم وتطوير الألعاب التسويقية .

كما يقدم لك هذا الموقع كسب بعض المال أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت والبدء في تجربة الألعاب.

ولكن مع توفر الموقع بالعديد من الطرق التي تتيح لك الاستفادة من الإنترنت ، فهو يمنحك ميزة جميلة . وهي كسب الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو . كما يمكنك كسب أكثر من 15 دولارًا في اليوم عند البدء وكسب المزيد من خلال مشاهدة الفيديوهات الإعلانية على هذا الموقع.

اقرأ أيضاً  التسويق الالكتروني في العراق

ميزات InboxDollars

يقدم أكثر من 12 طريقة للاستفادة من الإنترنت
يمكنك كسب 32 دولارًا في اليوم إذا كنت تتصفح الموقع باستمرار
طرق الدفع (باي بال – حوالة بنكية – تحويل لبيتكوين)

 موقع Perk.TV

يعد Perk.TV أحد أشهر المواقع لكسب المال من مقاطع الفيديو لأنه أحد المواقع السهلة التي يمكنك من خلالها كسب المال لأنه يقدم لك العديد من المكافآت اليومية.

لكن الاختلاف البسيط في هذا الموقع هو أن الأرباح لا تحسب نقدًا . فالموقع يقدم لك ميزة كسب نقاط Perk مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية . ومن خلال تلك النقاط يمكنك استبدالها وتحويلها إلى بطاقات هدايا أو في تبادل المال أو الشراء من خلال التسوق عبر الإنترنت.

يقدم لك الموقع طرقًا أخرى للاستفادة من الإنترنت ، مثل:

  • التسوق عبر الإنترنت
  • مشاهدة مقاطع فيديو سينمائية
  • قم بتنزيل تطبيقات جديدة وجربها لكسب نقاط
  • الربح من خلال عمليات البحث على الإنترنت من خلال Perk
  • انظر الترقيات
  • يمكنك أيضًا استرداد نقاط Perk التي جمعتها على الموقع واستبدالها للدخول في السحب للفوز بورقة اليانصيب والعديد من الجوائز التي يمكنك استبدالها مقابل نقاط Perk.
  • يقدم لك الموقع أيضًا جوائز نقدية حقيقية مثل الفوز بأحدث iPhone و iPhone 12 Pro والفوز بألعاب الفيديو.