أشهر البنوك الإلكترونية في العالم_الأرباح المضاعفة

تعتبر اليوم البنوك الإلكترونية نسخة حديثة من البنوك التقليدية المتعارف عليها، هذا وقد بدأت بالظهور في العصور الأخيرة لتحاكي التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، في مقالنا سنتحدث عن أشهر البنوك الإلكترونية في العالم ولمحة بسيطة عن كل بنك، وماهي الآلية الأساسية لزيادة الأرباح المضاعفة لكل بنك.

أشهر البنوك الإلكترونية في العالم
أشهر البنوك الإلكترونية في العالم

أشهر البنوك الإلكترونية في العالم اليوم:

  1. Paypal
  2. Payoneer
  3. Skrill
  4. Neteller
  5. Paysera
  6. Perfect Money
  7. CashU
  8. Payza
  9. Spectro Coin
  10. Okpay

آلية التعامل لكل بنك حول العالم:

البنك الأول PayPal من هو:

  1. يعتبر من أحد أشهر البنوك الإلكترونية في العالم فهو ينال ثقة كبيرة من العملاء في حفظ الأموال، ولهم سياسة خاصة في زيادة الأرباح المضاعفة، وأيضاً يتمتع بدرجة عالية من الأمان والراحة التي يوفرها للعملاء في كافة أنحاء العالم.
  2. الآلية التي يعتمدها البنك هذا تسمح للعملاء بالدفع عن طريق الشبكة الالكترونية مقابل المنتجات التي يريدون شرائها من خلال الحساب الالكتروني الآمن، بالإضافة إلى بطاقة الائتمان وبطاقات الخصم أيضاً جراء أي عملية سحب أو دفع، فبإمكانك الاستفادة من هذه المزايا حتى تتمكن من ضمان الطريقة التي تساعدك في الاستخدام الأمثل والأسهل لك.
  3. يعتبر من أفضل البنوك التي تساعد في الطريقة البديلة للدفع وبشكل مباشر أيضاً من دون المرور في خدمة الدفع من طرف ثالث.
  4. سيتمكن كل من كان منتسب لبنك PayPal من الحصول على بطاقات ATM كما يمكنك سحب الأموال من أي مكان تريد.
  5. ما يميز PayPal أنه من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم التي تأخذ نسبة عمولة التي يتقاضاها أي بنك من العميل.
اقرأ أيضاً  استشارات طبية أون لاين_سؤال وجواب

البنك الثاني Payoneer من هو:

  1. من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم التي تسعى إلى تقديم الحلول السهلة،و لتلقي المدفوعات عبر الانترنت ولتحصيل الأموال مقابل الخدمات التي يقدمها البنك.
  2. يمكنك استقبال الأموال في طريقة الدفع البديل فهي طريقة سهلة وبسيطة وسريعة وتضمن لك جودة العملية كاملة.

البنك الثالث Skrill من هو:

  1. من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم في حسن التعامل مع العملاء واستقبال الأموال وتحويلها من الحسابات الشخصية إلى إي حساب آخر، مقابل عمولة ضئيلة جداً تصل نسبتها إلى 4% من إجمالي مبلغ التحويل فقط.
  2. يعتبر بنك Skrill من أكثر البنوك المدعومة من قبل العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة، التي تقبل الدفع عن طريق الانترنت فهذا يساعد في تحصل الكثير من الأرباح المضاعفة تلقائياً ورفع نسبة العميل من جهة أخرى.

البنك الرابع Neteller من هو:

  1. من أبرز البنوك التي لها تاريخ مديد في المجال المصرفي الإلكتروني بفضل خدماته المتنوعة عبر 200 دولة حول العالم.
  2. ولا ننسى أنه من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم التي تتميز في التعامل مع جميع فئات العملات الصعبة كاليورو والدولار الأمريكي والين والدولار الكندي والكثير من العملات عن طريق بطاقة الائتمان الالكترونية.
  3. نسبة الأرباح المضاعفة تصل إلى 30% من أقل نسبة مبلغ في ودائع البنك، وهذه النسبة ليست قليلة بالإضافة إلى أن رسوم الإرسال والاستقبال بين حسابات البنك تعتبر مجانية.

البنك الخامس Paysera من هو:

  1. يعتبر من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم والأمثل في عمليات الدفع الإلكتروني، وذلك بفضل توفر خدمة الفيزا Paysera التي يمكن السحب منها من خلال Papal كما يتوفر فيه خدمة الفيزا كارد المستخدمة في جميع الدول العربية.
  2. يوفر البنك إمكانية الحصول على الأموال من أي حساب أوروبي من دون الحصول على أي عمولة، ومدة هذه الخدمة أربع سنوات وهذا ما يجعله أشهر البنوك في العالم التي تتمتع بهذا الميزة على الاطلاق.
  3. يمكن للعميل سحب أمواله من خلال الفيزا Paysera من أي مصرف آلي ATM فهو يقدم مستوى عالي جداً من الأمان والتقنيات الحديثة بأفضل الخدمات.
اقرأ أيضاً  التسويق من خلال الإنترنت - دليلك الشامل لإنشاء حملة إعلانية ناجحة

البنك السادس Perfect Money من هو:

  1. يعتبر Perfect Money من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم التي يتم التعامل معها حالياً حول العالم، وذلك بفضل خاصية الأمان التي يقدمها لعدد كبير من الأشخاص والعمولات المنخفضة في تعاملاته مع عملائه بنسبة 5%.
  2. يمكن للعملاء إمكانية شراء البعض من العملات مثل البيت كوين، بالإضافة إلى العملات المتعارف عليها مثل الدولار الأمريكي والذهب واليورو أيضاً.
  3. يوفر بنك Perfect Money خاصية الحساب التجاري المتخصص بالهيئات القانونية والشركات الموجودة أيضاً من خلال التطبيق الخاص به.

البنك السابع CashU من هو:

  1. من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم التي تتميز بآلية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان وعن طريق الدفع الآمن من خلال الانترنت خاصة في منطقة الشرق الأوسط ككل.
  2. من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم التي تتميز في إمكانية عمل إعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث يقوم بالتعامل معه نسبة 3 مليون شخص في الوطن العربي.

البنك الثامن Payza من هو:

  1. هذا البنك كندي يعتبر ذو مستوى عالٍ جداً في العالم حيث يتمتع عملائه بإجراء كافة الخدمات والمعاملات التجارية عبر الانترنت وتحويل كافة الأموال واستقبالها بكل ثقة وأمان.
  2. وأكثر ما يميز Payza خدماته التي تغطي كافة الدول العربية.

البنك التاسع Spectro Coin من هو:

  • من أشهر البنوك الالكترونية في العالم التي تقدم خدمات Spectro Coin إلى 150 دولة حول العالم والذي يؤدي المهمة بكل سرعة وسلاسة، بالإضافة إلى خدمة السحب من أجهزة الصراف الآلي.
  • يعتبر من البنوك التي تنفرد بخدمة المزودات الخاصة بالعملات الرقمية مثال وربيل وإيثريوم، بالإضافة إلى أنه يسمح ما يزيد عن 30 عملة نقدية ويدعم إمكانية إيداع أكثر من 40 عملة رقمية أيضاً.
  • يتميز بأنه من البنوك الأولى التي سعت في سد الفجوات بين العملات الأساسية والعملات الرقمية عبر الانترنت.
اقرأ أيضاً  البريد الإلكتروني او الايميل (email)

البنك العاشر Okpay من هو:

  1. يمتلك نظام آمن وسري ونظام حماية عالٍ جداً و يعتبر من أشهر البنوك الإلكترونية في العالم والأكثر انتشاراً.
  2. يقدم البنك الإلكتروني خدمات كثيرة ومتنوعة مقابل عمولات بسيطة تساعد كافة العملاء على الانتساب فيه ووضع الأموال عندهم.

الآلية الأساسية لزيادة الأرباح في أشهر البنوك الإلكترونية في العالم:

  1. إجراء وإعادة موازنة لتحسين العائد على الاستثمار فهذا يقلل من المخاطر ويعيد لك النظر في أمور المحفظة مع أبرز أهداف البنك التي وضعتها في مخططك.
  2. الابتعاد عن التمسك بالنصائح الخاسرة.
  3. تنويع المحافظ الاستثمارية لتطوير العائد على الاستثمار من أجل زيادة الأرباح.

إلى هنا ونكون قد أنهينا مقال اليوم والذي تحدثنا فيه عن أشهر البنوك الإلكترونية في العالم وكيفية تعاملها مع العملاء، وأبرز ميزاتها لكل بنك وماهي الآلية الأساسية لزيادة الأرباح المضاعفة لكل بنك، نرجو لكم المتعة والفائدة دوماً مع مقالك.